آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-07:27م

اخبار وتقارير


شخص ينحر زوجته بعد أشهر قليلة من زواجهما في تعز .. سدد عدة طعنات

شخص ينحر زوجته بعد أشهر قليلة من زواجهما في تعز .. سدد عدة طعنات

الأحد - 09 يونيو 2024 - 12:04 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

في جريمة بشعة هزت محافظة تعز خلال الساعات القليلة الماضية، أقدم شخص على قتل زوجته في منطقة "المطالي" بالاقروض بعد اشهر قليلة من زواجهما.

وبحسب ما أورده الكاتب الصحفي جميل الصامت على حسابه بموقع فيس بوك، فإن الدوافع التي تقف خلف وقوع الجريمة التي وصفها بمروعة ولم تتضح بعد.

وقالت مصادر محلية، ان الشخص قام بقتل زوجته وهي ابنة "احمد سنان" عشية الجمعة، من خلال تسديد عدة طعنات نافذة فارقت اثرها الحياة مباشرة.

واضافت المصادر، ان المدعو عبدالفتاح محمد سيف قد استخدم آلة حادة (المقص) اثناء عراكه مع زوجته القتيلة في منزلهما بقرية الاظهور بالمطالي باقروض تعز.

وأشارت المصادر إلى تلقي المجني عليها التي يعتقد انها كانت حامل، طعنة قاتلة في عنقها اسفرت عن وفاتها على الفور، وقد تركت بمنزلها مضرجة بدمائها حتى وصول الجهات الامنية.

وقامت الأجهزة الأمنية باعتقال الجاني، والذي يقال انه يعاني من حالة نفسية، وارسال جثة المجني عليها الى ثلاجة احد المشافي بتعز، حتى استكمال التحقيقات بشان الواقعة.

ونشر الكاتب الصحفي جميل الصامت، صورة الضحية وهي مضرجة بالدماء في مسرح الجريمة، حيث يصعب على نافذة اليمن إعادة نشرها لبشاعة المنظر.