آخر تحديث :الأربعاء-17 يوليه 2024-11:16ص

اخبار وتقارير


وزير في صنعاء يرسم صورة عن الذل والمهانة الذي يمارسه بحقهم عبدالملك الحوثي

وزير في صنعاء يرسم صورة عن الذل والمهانة الذي يمارسه بحقهم عبدالملك الحوثي

الأحد - 23 يونيو 2024 - 09:46 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

رسم أحد الوزراء الموالين لمليشيا الحوثي الإرهابية، صورة كاملة عن كمية المهانة والذل الذي يتعرضون له على يد زعيم العصابة عبدالملك الحوثي، وحجم الصراع الداخلي بين قيادات الجماعة.

جاء ذلك في منشور لأحد الوزراء في حكومة صنعاء غير المعترف بها دوليا، ويدعى "ناصر باقزقوز"، على حسابه بموقع فيس بوك قال فيه: "عندما يعجز رجل بحجم الأستاذ صالح هبرة عن إيصال رسالة إنسانية لقائد الثورة ويضطر لإيصالها عبر الفيسبوك، اعلم، أخي المواطن، أن الأسوار حول القيادة قد زادت سماكتها وأصبحت أعظم من سور الصين العظيم. تريدون أمريكا تنزل من فوق الشجرة؟ أولاً انزلوا أنتم."


وخاطب باقزقوز مكتب زعيم العصابة بالقول: "يا مكتب السيد، انزلوا من فوق الشجرة وتواضعوا وردوا على الناس. لماذا تفتحون مكتبًا باسم السيد وأنتم لا تردون على رسائل الناس؟"

وتحدث باقزقوز عن تجربته الشخصية كاشفاً عن تدهور أوضاعه وتهميشه من الجماعة قائلا: "قبل أشهر أرسلت رسالة خاصة لأبو جبريل بعد أن أغلقت كل الأبواب أمامي، واستلمها مكتبه، وحتى الآن لم أتلقَّ أي رد كان إيجابياً أو سلبياً. لا أحد يريد إشغال أبو جبريل، ونعلم بحجم مسؤوليته، لكن من ينصفنا من تقاعسكم وتفريطكم؟"