آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-03:28م

اخبار وتقارير


مقاتل في صنعاء ينفجر بوجه عبدالملك الحوثي.. أجبره المشرفين على تطليق زوجته (فيديو)

مقاتل في صنعاء ينفجر بوجه عبدالملك الحوثي.. أجبره المشرفين على تطليق زوجته (فيديو)

الخميس - 21 سبتمبر 2023 - 02:22 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

حال صادم وواقع كارثي عبر عنه أحد المقاتلين في صفوف مليشيا الحوثي، الذي انفجر في وجهه زعيم العصابة عبدالملك الحوثي، من جور مشرفي الجماعة وتعاملهم معه بعكس الوعود التي قطعوها لهم في جبهات القتال.

وبعث المقاتل اسماعيل محمد علي الفقيه، رسالة إلى زعيم العصابة عبدالملك الحوثي، عبر فيديو مرئي سجله وشرارة الغضب تتطاير من كلماته، كأقل تعبير عن خيبته وصدمته بحقيقة وعود مشرفي المليشيا، خاصة بعد أصيب ثلاث مرات في جبهات القتال ووقع أسيرا في إحدى المرات.

وأكد المقاتل الحوثي إسماعيل الفقيه الذي ينحدر من محافظة المحويت ويسكن في صنعاء، انه تعرض لعملية نصب واحتيال من قبل عشرات المشرفين التابعين لجماعة عبدالملك الحوثي.. مشيرا إلى تلاعبهم ونهبهم لحقوقه المالية والاغاثية.

واشار الفقيه في الفيديو الذي تداوله نشطاء في العاصمة المحتلة صنعاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تدهور وضعه المعيشي واعاقته التي تسببت في عدم مقدرته على القيام بأي أعمال أخرى.

واضاف الجريح الحوثي، أن كل مشرف حوثي في الجماعة يرسله إلى مشرف آخر في صنعاء، للحصول على أبسط حقوقه التي عشمتهم المليشيا بها أثناء حشدهم إلى جبهات القتال.

واليوم لا يجد الجريح الحوثي اسماعيل الفقيه، لقمة عيش ولا قليل من كرامة، حيث تعمدت المليشيا إهماله دون تقدم أي إعانة له، كونه من خارج الأسرة السلالية، ومع تزايد ضغوط وصعوبة العيش في صنعاء، طلق زوجته وتخلى عنه جميع من وصل لهم من مشرفي المليشيا .

في الفيديو وجه الجريح الفقيه رسالته إلى زعيم العصابة عبدالملك الحوثي، الذي ما زال يحسن الظن فيه، لينتشله من حال يعيشه، ويستجير فيه من يوم أحسن الظن فيه فقاده إلى هذا المصير البائس الذي لم يكن يتوقعه، رغم بحثه أربع أعوام عن حق ما أيسره.

ورغم حرقة وقهر الفقيه، الا أنه في رسالته المصورة لا زال يحافظ على احترام زعيم العصابة عبدالملك الحوثي، وحرص على اختيار الألفاظ التي لا تمس كرامته.

وظلت المليشيات الحوثية تستعرض عبر وسائل إعلامها مشاهد القتال للجريح الفقيه قبل أن يتعرض للإصابة ثلاث مرات، وتتخلى عنه لوضع سيئ ومصير مجهول صنعته الجماعة في مناطق الإنقلابين.