آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:04م

اخبار وتقارير


توجيهات عليا لأهم الوزرات بتنفيذ عاجل لقرارات المجلس الرئاسي

توجيهات عليا لأهم الوزرات بتنفيذ عاجل لقرارات المجلس الرئاسي

الثلاثاء - 28 مارس 2023 - 05:02 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

قدم رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك، في اجتماعه اليوم الاثنين، بالعاصمة عدن، احاطة شاملة حول مستجدات الأوضاع على المستويات السياسية والعسكرية والامنية والاقتصادية والخدمية، واهمية تحمل الجميع لمسؤولياتهم خلال هذه المرحلة وبما يلبي تطلعات المواطنين.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الوزارات والجهات ذات العلاقة والارتقاء الى مستوى التحديات الاستثنائية والتركيز على تنفيذ المهام الموكلة اليها والتي تمس حياة ومعيشة المواطنين.

وبحسب ما أوردته وكالة أنباء سبأ الرسمية، فقد تطرق معين عبدالملك، الى توجيهات مجلس القيادة الرئاسي على ضوء التقرير الذي قدمه لاجتماع المجلس مؤخرا حول الوضع الاقتصادي والمعيشي، والتدخلات المطلوبة للمحافظة على الاستقرار المالي، والنقدي، والسلعي، وامدادات الخدمات الاساسية.

و وجه معين عبدالملك الوزارات والجهات المختصة بالتنفيذ العاجل لقرارات المجلس الرئاسي، خاصة ما يتصل بتحسين كفاءة الموانئ والمطارات والمنافذ البرية، وتقديم كافة التسهيلات لانتقال الافراد، والبضائع، وانشطة القطاع الخاص، ومضاعفة الجهود لتأمين الخدمات الاساسية وفي المقدمة الكهرباء، والاحتياجات التموينية الرمضانية الكافية.