آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-12:30ص

مجتمع مدني


بحضور نخبة من الحقوقيين والقضاء .. إشهار مركز المنارة للتنمية وحقوق الانسان بعدن

بحضور نخبة من الحقوقيين والقضاء .. إشهار مركز المنارة للتنمية وحقوق الانسان بعدن

الأربعاء - 04 يناير 2017 - 02:36 م بتوقيت عدن

- نافدة اليمن / عدن

اقيم صباح يوم (الأربعاء) بالعاصمة عدن  حفل إشهار مركز المنارة للتنمية وحقوق الانسان كمنظمة أهلية حقوقية مستقلة, بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية ونخبة من الحقوقيين والصحفيين والمحامين والقضاة ونشطاء سياسيين ومستقلين.

افتتح الحفل بآيٍ من الذكر الحكيم. تلاه كلمة لرئيس المركز المحامي\ يحيى السقلدي الذي اكد أن هذا المركز سيكون بإذن الله تعالى إضافة نوعية جديدة وفاعلة في بنية المجتمع المدني بالعاصمة عدن, مشيدا بالدعم الذي تلقاه المكرز في خطوات الاعداد لحفل الاشهار هذا من قبل الجهات المعنية وعلى راسها محافظ م  عدن عيدروس الزبيدي, متمنيا على الجميع التعاون مع المكرز لإعلاء صوت الحق والحقوق العامة للجميع.

بعد ذلك اُلقيت كلمة السلطة المحلية ألقاها الاستاذ محمد نصر شاذي وكيل المحافظ  متمنيا للمركز والقائمين عليه بالتوفيق والسداد بمهمتهم الحقوقية الانسانية  في عدن( منارة) الإشعاع الحقوقي والفكري منذ مئات السنين.

تلى ذلك كلمة القضاء ألقاها فضيلة القاضي فهيم عبدالله رئيس محكمة استئناف عدن مرحبا بهذه الخطوة  لتكون رافدا جديدا بمسيرة العمل المدني الحقوقي بالعاصمة عدن, و مؤكدا ان لا امن لا بالحقوق العامة وبالقضاء والمحاميين والنيابات العامة, وقبل هذا وذا برجال العلم والتعليم.


من صلاح السقلدي