آخر تحديث :الجمعة-12 يوليه 2024-08:50م

اخبار وتقارير


بالاسم.. نجاة قائد امني بارز من محاولة اغتيال في عدن

بالاسم.. نجاة قائد امني بارز من محاولة اغتيال في عدن

السبت - 29 يونيو 2024 - 02:21 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - متابعة خاصة

كشفت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن ليل الجمعة، عن نجاة قائد امني بارز من محاولة اغتيال برصاص مسلحين في مديرية المنصورة.
وأوضح بيان صادر عن المركز الاعلامي لقوات الحزام أن إطلاق النار الذي وقع بالقرب من مطعم المراسيم بمديرية المنصورة، الاحد الماضي، كان يستهدف قائد طوارئ قطاع الشيخ عثمان عبدالله الفنجري، الذي لم يكن يحمل حينها سوى مسدساً شخصياً وهو ما يؤكده شهود العيان وكاميرات المراقبة في مطعم المراسيم بمديرية المنصورة.
وكانت إدارة أمن العاصمة وقوات الحزام الأمني بعدن قد اتخذت الإجراءات القانونية فور وقوع الحادثة من خلال التحقيق وأخذ أقوال شهود العيان وفحص الكاميرات.
وذكر البيان أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على متهم بإطلاق النار فيما يجري تتبع بقية المتهمين وذلك ضمن جهود التحقيق وإحالتهم للجهات ذات العلاقة لينالوا جزاءهم الرادع.
وأكد وأن باقي المسلحين مطلوبين بتهمة الإعتداء على ضابط أمني، والشروع بالقتل، وإثارة الذعر والهلع في أوساط المواطنين لحظة ارتكاب جريمة إطلاق النار.
كما دعت الأجهزة الأمنية وفق البيان مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي إلى نقل الأخبار من مصادرها الرسمية، وتوخي الحذر من نقل الشائعات المغرضة التي يسعى أصحابها لخلط الأوراق والتضليل وتزييف الحقيقة.