آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-01:00ص

اخبار وتقارير


حوثي يبتز طفلة بحماية شقيقه الضابط.. نشر صورها بعد رفضها تنفيذ ما حرمه الله !

حوثي يبتز طفلة بحماية شقيقه الضابط.. نشر صورها بعد رفضها تنفيذ ما حرمه الله !

الأربعاء - 22 مايو 2024 - 12:41 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

أقدم عنصر في مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وشقيق قيادي في الجماعة، بمحافظة إب، على ابتزاز فتاة لم تتجاوز سن الـ18 من عمرها، ونشر صورها بعد رفضها الاستجابة لمطالبه الدنيئة والمحرمة شرعا.


وقال الناشط الحقوقي الخاص بملاحقة المهكرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف جرائمهم بحق الفتيات، رامز المقطري المقيم في فرنسا، أن المدعو "حمدي احمد محمد صالح هاشم القباطي"، أحد أفراد القوات التابعة لمليشيا الحوثي في محافظة إب يمارس الابتزاز ضد طفلة في سن 17.


وأكد رامز المقطري، ممارسة حمدي القباطي، الابتزاز لمدة ثلاثة أشهر بحق الطفلة، رافضاً جميع الواسطات المجتمعية للتوقف عن تهديداته، مستغلاً صفة شقيقه الأمنية بالمحافظة.


وأشار المقطري إلى قيام حمدي المقطري، بنشر صور البنت الذي حصل عليها عن طريق التهكير، بعد أن رفضت طلبه بالخروج معه وتمسكت برفضها لمدة شهر.


وبحسب المقطري، فإن شقيق المبتز، يدعى طارق احمد محمد صالح هاشم القباطي، ويعمل ضابطا في إدارة البحث الجنائي الخاضع لسيطرة الحوثيين في محافظة اب.


ولفت رامز المقطري، إلى رفض الضابط طارق القباطي، التجاوب مع البلاغات وإيقاف شقيقه حمدي عن استغلال أعراض اليمنيات ونشر صورهن وممارسة الابتزاز ضدهن.


وهدد الضابط طارق القباطي، الناشط رامز المقطري، وفقاً لما أورده الأخير في منشور على موقع فيس بوك رصده نافذة اليمن، والتحدث معه بلغة الوعيد والتعالي مستغلا منصبه مع مليشيا الحوثي التي تسيطر على محافظة إب.