آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:50م

محليات


اختتام دوري مصافي عدن بتتويج العمليات بطلا للنسخة الثانية

اختتام دوري مصافي عدن بتتويج العمليات بطلا للنسخة الثانية

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - 10:21 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن _ عدن

اختتمت الاثنين (1 ابريل) منافسات دوري مصافي عدن الرمضاني بتتويج فريق إدارة العمليات بطلا للنسخة الثانية بعد فوزه في المباراة النهائية على الصيانة بركلات الترجيح عقب مباراة حماسية وتنافسية انتهت بالتعادل السلبي.

وفي حفل ختام الدوري الذي أقيم برعاية المدير التنفيذي المهندس احمد مسعد سعيد، جرى تسليم فريق العمليات كاس البطولة; وفريق الصيانة كأس الوصيف، وتكريم حارس العمليات ميعاد خرابة بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وتوزيع الشهادات التقديرية على المساهمين في إنجاح البطولة، وسط أجواء احتفالية رائعة جسدت تكاتف وروابط الأخوة بين عمال وموظفي المصفاة.

يشار إلى أن هذه البطولة نظمتها للسنة الثانية على التوالي إدارة العلاقات العامة والإعلام وشارك فيها ثمان فرق يمثلون ادارات وأقسام المصفاة وتم تقسيمهم على مجموعتين.

وعبرت إدارة العلاقات العامة عن جزيل شكرها وعظيم امتنانها لكل من ساهم في إنجاح فعاليات هذه البطولة وفي مقدمتهم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بعدن سالم الوليدي ورئيس نادي الشعلة الرياضي الكابتن محمد حسن أبو علاء، مهنئة فريق العمليات على تتويجه ببطولة هذه النسخة.

;حضر المباراة النهائية وحفل الختام، الاستاذ ناصر شايف مدير العلاقات العامة والإعلام المشرف عن الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بالمصفاة،ومستشار المدير التنفيذي عبدالناصر المفلحي، ومدير إدارة العمليات المهندس أرشد عبدالغفور، ومساعد مهندس الصيانة فضل القطوي وجمع غفير من موظفي وعمال المصفاة والمواطنين.