آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:57م

محليات


جمعية الشرق الأوسط لجراحي العمود الفقري تكرم دكتور يمني

جمعية الشرق الأوسط لجراحي العمود الفقري تكرم دكتور يمني

السبت - 30 مارس 2024 - 01:50 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن _ علي الحميري

منحت جمعية الشرق الأوسط لجراحة العمود الفقري شهادة تقديرية للطبيب الجراح اليمني الدكتور عبدالكريم الشرعبي تكريما لجهوده كواحد من أشهر جراحي العمود الفقري في الشرق الأوسط وممثلا لليمن في الجمعية.

ويعد الدكتور عبدالكريم فرحان أحمد الشرعبي؛ استشاري أمراض وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الملك سعود بمنطقة القصيم أحد أعضاء الجمعية حيث انضم إليها عام 2021 ممثلا لليمن، كما يعد الدكتور عبدالكريم الشرعبي واحدا من أمهر الأطباء والجراحين اليمنيين المتميزين في هذا التخصص الجراحي الدقيق.

بدورة أعرب الدكتور عبدالكريم عن سعادته بحصوله على هذه الشهادة من الجمعية، مشيراً إلى أن هذه الشهادة جاءت حصادا لسنوات من الجهد العلمي والعملي في جراحة العمود الفقري.

وإضافة إلى عضويته في جمعية الشرق الأوسط لجراحي العمود الفقري فإن الدكتور عبدالكريم الشرعبي يعد عضوا في الجمعية المصرية لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري ؛ إضافة إلى عضويته في مؤتمر ( PAN) لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور عبدالكريم فرحان أحمد الشرعبي عمل رئيسا لقسم جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في المستشفى السعودي الألماني في العاصمة اليمنية صنعاء ؛ قبل الانتقال إلى المملكة العربية السعودية للعمل استشاري أمراض وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الملك سعود ابن عبدالعزيز في "عنيزة" بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.