آخر تحديث :الإثنين-22 أبريل 2024-02:30ص

اخبار وتقارير


ضبط شخصين مع كميات كبيرة من الحشيش المخدر في دوفس

ضبط شخصين مع كميات كبيرة من الحشيش المخدر في دوفس

السبت - 30 مارس 2024 - 12:58 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين، يوم الجمعة، على شخصين بحوزتهما كميات كبيرة من الحشيش المخدر، قادمين من مديرية العبر - حضرموت - باتجاه العاصمة عدن.

وقالت مصادر أمنية، أن قوات الحزام الأمني - زنجبار تمكنت في نقطة دوفس المركزية من القاء القبض على شخصين ظهر يوم الجمعة كانا على متن باص نقل جماعي ابيض اللون قادم من مديرية العبر محافظة حضرموت متجه إلى العاصمة عدن وبحوزتهما أربعة كيلو من الحشيش المخدر مخبأ باحكام داخل الباص.

واوضحت المصادر، بأن رجال الأمن واثناء التفتيش المعتاد واليقظة العالية التي يتمتعوا بها، تم العثور على الحشيش وضبط الشخصين وحجزهما في مقر قيادة الحزام الأمني بزنجبار لاجل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وإحالته للجهات المختصة.

من جهته أكد النقيب سالم الهيج قائد نقطة دوفس المركزية التابعة للحزام الأمني زنجبار، أن الشخصين التي تم القبض عليهما حاولا التمويه على كثير من النقاط، نتيجة وضعهم الحشيش بين أغراضهم العادية التي لا يعول عليها أثناء التفتيس إلا أن اليقظة العالية لأفراد النقطة تمكنت من الإطاحة بهم وحجزهم لأجل اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ويشار إلى أن نقطة دوفس المركزية حققت كثير من الإنجازات الأمنية نظرٱ لاطاحتها بكثير من مهربي الحشيش والتي وقفت لهم بكل حزم وقوة لتظل بهذا عطائها وحسها الوطني النواة الحقيقية للقوات الأمنية في العاصمة زنجبار.