آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:50م

اخبار وتقارير


أبناء قعطبة يجددون العهد ويؤكدون: لن يتمكن الحوثي من تحقيق أدنى اختراق

أبناء قعطبة يجددون العهد ويؤكدون: لن يتمكن الحوثي من تحقيق أدنى اختراق

الجمعة - 29 مارس 2024 - 12:48 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

جدد أبناء مديرية قعطبة شمال محافظة الضالع، العهد لله والوطن بمواصلة النضال الوطني صفًا واحدًا ضد المشروع الإيراني وأدواته في اليمن ممثلة بمليشيا الحوثي الإرهابية، مؤكدين عدم قدرة المتمردين على تحقيق أي إختراق.

جاء ذلك خلال أمسية رمضانية نظمتها السلطة المحلية في المديرية، بحضور رئيس فرع المكتب السياسي المقاومة الوطنية بمحافظة إب كامل الخوداني، ورئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية صالح الشعبي، وقيادات وعقال وشخصيات اجتماعية تزامنًا مع تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية بشن هجمات فاشلة في عدة قطاعات.

وأكد المشاركون وقوف أبناء المديرية صفًا واحدًا مع القوات المسلحة في جبهات العزة والشرف، وأن تضحيات أبناء المديرية لن تذهب هدرًا ولن تتمكن مليشيا الحوثي من تحقيق أدنى اختراق.

وشهدت الأمسية تقديم مداخلات متعددة من قِبل الحاضرين تطرقت جميعها إلى العديد من قضايا المديرية وفي مقدمتها خدمات المياه والمجاري والكهرباء التجارية والوضع الأمني، إلى جانب جملة من القضايا المحلية التي تتطلب إيجاد الحلول والمعالجات الناجعة لها من الجهات المعنية.. مشددين على ضرورة الاهتمام بالبنية التحية للمدينة.

وأكد مدير عام مديرية قعطبة "بكر الشاعري" تعاون المواطنين في دعم ومساندة جهود السلطة، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل خدمة المديرية وتحسين الخدمات فيها بالتواصل والتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي والمقاومة والمنظمات الدولية والمحلية وكل الجهات الداعمة.

وأشار إلى أن أي تقصير وإهمال من أي مسؤول في عمله ستعرضه للمساءلة والمحاسبة واستبداله بمن هو أكفأ من أبناء المديرية.. داعيًا جميع عقال الحارات إلى الحفاظ على أمن واستقرار المدينة، والتعاون مع الأجهزة الأمنية في مراقبة ومتابعة أي شخص يقوم بأي فوضى.

واختُتمت الأمسية الرمضانية بكلمة لكامل الخوداني، رئيس فرع سياسي المقاومة الوطنية بمحافظة إب، أكد فيها أن قيادة المقاومة الوطنية ستعمل من أجل تقديم المزيد من المشاريع والخدمات والمساعدات لمديرية قعطبة بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية.

وأشار إلى أن هناك جهودًا تُبذل من أجل متابعة بعض المشاريع الخدمية في مجال المياه والكهرباء والتحسين لاعتمادها وتنفيذها بالمديرية، والتي ستساهم في تحسين الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين، وسيتم إدراج قعطبة في أعمال ومشاريع الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية.

ولفت الخوداني إلى أن قيادة المقاومة الوطنية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي طارق صالح، تولي قعطبة اهتمامًا كبيرًا، ولن تدخر جهدًا في العمل الجاد والمتواصل لخدمة المجتمع في المديرية.