آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-12:46ص

اخبار وتقارير


صادق دويد يؤكد أهمية المراكز الصيفية الوطنية لتحصين جيل المستقبل

صادق دويد يؤكد أهمية المراكز الصيفية الوطنية لتحصين جيل المستقبل

الخميس - 08 يونيو 2023 - 03:26 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

اكد العميد صادق دويد، الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية - عضو القيادة المشتركة في الساحل الغربي، أهمية المخيمات والمراكز الصيفية الوطنية التي تقيمها السلطات المحلية في المناطق المحررة من قبضة مليشيا الحوثي الإرهابية.

جاء ذلك في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء الاربعاء، قال فيها: الشباب هم المستقبل، يجب ألا يُتركوا فريسة للأفكار الظلامية.

ولفت دويد إلى الفارق بين المراكز الصيفية الوطنية، وبين مراكز مليشيا الحوثي الإرهابية التي ليست سوى مراكز لتلغيم وتفخيخ الأطفال والزج بهم في حروبها ضد الشعب اليمني.

وكانت السلطة المحلية في مديرية المخا، قد دشنت في وقت سابق من الاربعاء، المخيمات والمراكز الصيفية، ضمن عدد من المخيمات والمراكز التي تُقام في الساحل الغربي ومدينة تعز ومديرية قعطبة شمال محافظة الضالع، بدعم ورعاية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

ويشار إلى أن المخيمات والمراكز الصيفية التي تُقام برعاية ودعم العميد طارق صالح، تحتوي على برامج وأنشطة تضمن تحقيق الهدف المنشود والمتمثل بتنمية مهارات جيل النشء والشباب، وتحصينهم من الصراعات والأفكار المتطرفة.