آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-03:28م

اخبار وتقارير


حضرموت تعلن تخفيض جديد في أسعار الديزل .. تعرف على السعر

حضرموت تعلن تخفيض جديد في أسعار الديزل .. تعرف على السعر

الخميس - 08 ديسمبر 2022 - 08:03 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

أكدت إداراتي شركة النفط اليمنية في مناطق ساحل ووادي حضرموت، جنوب شرق البلاد، عن تخفيض أسعار مادة الديزل تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، بشأن التخفيف من معاناة المواطنين بعموم مديريات محافظة حضرموت بشكل استثنائي، ولما تقتضيه المصلحة العامة.

وأكد المدير العام لشركة النفظ اليمنية بحضرموت الوادي والصحراء الأستاذ جابرسالم بلعبيد إلى تخفيض تسعيرة مادة الديزل إلى (950) تسعمائة وخمسون ريال يمني للتر الواحد، بدلا عن (1150) الف ومائة وخمسون ريال للتر. ليكون سعر الدبه (20) لتر بقيمة (19)الف ريال.

وأشار المدير العام بلعبيد إلى أن يسري التخفيض إبتداءً من هذا الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022م، مشيدا بجهود محافظ حضرموت الشيخ مبخوت بن ماضي في ذلك الجانب إسهاما لخدمة المواطنين في حضرموت عامه وادي حضرموت والصحراء خاصه.

كما أكد المدير العام لشركة النفظ اليمنية بحضرموت الساحل الشيخ عبدالرحمن عيظه بلفاس تخفيض تسعيرة مادة الديزل في مناطق الساحل بذات التسعيرة.

وأثار القرار ارتياح المواطنين الذين أشادوا بقرارات المحافظ وتوجيهاته الرامية إلى تحسين الوضع المعيشي والتخفيف من معاناة المواطنين في مختلف نواحي الحياة.