آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-12:02ص

رياضة


توتنهام يسحق ليستر بسداسية في الدوري الإنجليزي

توتنهام يسحق ليستر بسداسية في الدوري الإنجليزي

الأحد - 18 سبتمبر 2022 - 01:38 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

فاز فريق توتنهام بسداسية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم السبت بنظيره ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وتقدم ليستر سيتي سريعًا وبالتحديد عقب مرور (6) دقائق عن طريق ركلة جزاء سددها لاعبه يوري تيليمانس قبل أن يتعادل توتنهام سريعًا بهدف سجله لاعبه هاري كين في الدقيقة (8) ثم أضاف زميله إريك دير الهدف الثاني بالدقيقة (21) ثم عاد ليستر ليتعادل في الدقيقة (41) عن طريق هدف سجله لاعبه جيميس ماديسون لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وتقدم سريعاً توتنهام مع بداية الشوط الثاني فسجل لاعبه بيتانكور الهدف الثالث بالدقيقة 47 قبل أن يُحرز سون هيونغ (هاتريك) بالدقائق (73) و (84) و (86) لينتهي اللقاء بسداسية مقابل هدفين لصالح توتنهام.

ورفع توتنهام رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة 17 متقاسمًا الصدارة التي يُسيطر عليها مانشستر سيتي بالرصيد ذاته ولكنه يتفوق في الترتيب بفارق الأهداف المسجلة، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند نقطة متذييلاً جدول المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.