آخر تحديث :الإثنين-22 أبريل 2024-02:30ص

ملفات


تحت وسم الاخوان_فساد_واجرام.. مغردون: الإخوان يُمحى ولن يسقط بالتقادم!

تحت وسم الاخوان_فساد_واجرام.. مغردون: الإخوان يُمحى ولن يسقط بالتقادم!

الخميس - 11 فبراير 2021 - 07:40 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - خاص

دشن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج "الإخوان فساد وإجرام"، لفضح فسائد وجرائم الإخوان، وتحت هذا الوسم تسائلوا عن ماهية ووضيفة ومهام جيش الشرعية ومتى وكيف يتم استخدامه وضد من..؟

 

فيما مأرب قربت على السقوط في يد مليشيات الحوثي الإرهابية، يرابط جيش الشرعية الاخواني في واد حضرموت والمهرة منذ بداية الحرب وحتى اليوم..

 

بعض الكتاب أكدوا أن الجيش هذا ‌‎يستخدم ويُحشد بشقره وطور الباحه، بينما سطوهم على شبوة وحضرموت لنهب الذهب والبترول وخيرات الجنوب، فيما قال البعض الآخر أن الإخوان متعاهدين مع شركات أجنبية لتأخذ نصف الحصص المالية لجيبها الخاص.

 

وتحت نفس الوسم أشاروا أن محاربة الفساد من أولويات الحكومة وأهم النقاط التي تشكلت لأجلها لأن الحفاظ على المال العام مهمة وطنية يجب التصدي لها. ولاتزال الحكومة لم تتمكن من اعتقال الساسة والمسؤولين الفاسدين الهاربين إلى خارج البلاد وبجعتهم أموال طائلة عبر الانتربول وبقية المؤسسات الاخرى.

في حين أن ‏الحكومة قطعت وعود كبيرة في محاربة أخطر الآفات في البلاد والتي تمثل الفساد المتغلغل في مؤسسات الدولة وتسبب بضرر بالغ للاقتصاد الوطني خاصة وأن حجم الأموال المنهوبة كبير جداً، بينما الحكومة لم تحقق أي شي في إطار محاربة الفساد في البلاد بل لم تسترجع أي أموال نهبت.

 

وسخر المغردون مما يصنعه إعلام الإخوان من صمود وهمي لقوات الشرعية في مأرب بينما وحداتهم تتساقط بيد الحوثي كما تتساقط أوراق الشجر في الخريف! واصفين ذلك بـ طغيان كبير، ينطلق ممن يملك زمام القرار، ومن تحته وصولا إلى الشرذمة الإعلامية التابعه له!

 

وقالو بالخط العريض: "تاريخ #الاخوان_فساد_واجرام ولن يُمحى ولن يسقط بالتقادم!".