آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-10:57م

مجتمع مدني


لحج.. الفاو تنفذ مشروع دعم سبل المعيشة الزراعي الطارئ للاسر الاكثر ضعفا في القبيطة

لحج.. الفاو تنفذ مشروع دعم سبل المعيشة الزراعي الطارئ للاسر الاكثر ضعفا في القبيطة

السبت - 12 ديسمبر 2020 - 12:28 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

ضمن المشاريع التي تنفذها منظمة الفاو للزراعة وبدعم من مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية تم الانتهاء الاسبوع الماضي من تنفيذ مشروع دعم سبل المعيشة الزراعية الطارئ للاسر الاكثر ضعفا في اليمن 2020 م.

وتم توزيع المساعدات للمواطنين في مديرية القبيطة بمحافظة لحج عبر مؤسسة سرى للتنمية المستدامة حيث قام مدير الزراعة في المديرية المهندس احمد سعيد جازم خلال هذا الشهر بتوزيع المساعدات.

وقال جازم انه تم اسهداف  حوالي 7000 اسرة في المديرية منها 6600 حصلت على اعلاف ومكعبات معادن خاصة بالحيوانات و 400 اسرة حصلت على بذور وادوات زراعية.

وكان مدير الزراعة قد تعرض قبل ايام لحادث سقوط بعض المكعبات وهو يوزعها على المندوبين في المناطق حيث تعرض لكسر في ساقه فمن تواضعه يقوم بالعمل بنفسه لكي يطمأن على وصولها كاملة للمواطنين.

وقدم المواطنون الشكر والتقدير لمدير المديرية الاستاذ عماد احمد غانم والامين العام للمجلس المحلي الاستاذ خالد قائد ومدير  الزراعة المهندس احمد سعيد جازم  على كل ما يقومون به من خدمة المواطنين واستهداف الحالات الاشد ضعفا في المديرية.

وقال مندوبو مناطق الرماء وفحميم والعشة الاستاذ عصام علي محمد القحطاني والاستاذ ياسين سعيد راجح ان هذه المساعدات لاول مرة تصل الى هذه المناطق وبهذه الكمية فقد احدثت اثرا وارتياح كبير لدى الاهالي وقدموا رسائل شكر لكل القائمين على هذا العمل في المديرية وايضا رسالة شكر للدعم الذي يوليه مركز الملك_سلمان للاعمال الانسانية  ومنظمة الفاو للزراعة ومؤسسة سرى للتمنرة المستدامة وعلى كل مابذلوه من جهد ومن تواصل مع المواطنين مباشرة للتاكد من وصول المعونات.