استأنفت السفارة الأمريكية في الكويت عملياتها بشكل كامل، بعد تعليق مؤقت لأنشطتها على خلفية الهجمات الإيرانية التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن السفارة عادت إلى ممارسة مهامها الاعتيادية وتقديم خدماتها، بعد اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة والتأكد من جاهزية البعثة الدبلوماسية لمواصلة عملها.
وكانت السفارة أغلقت أبوابها بسبب الحرب مع إيران، مطلع مارس/ آذار الماضي.
وجاء الإغلاق بعد مقتل جنديأمريكي جراء قصف إيراني مباشر، استهدف مركز عمليات مؤقتًا في ميناء مدني بالكويت.