آخر تحديث :الثلاثاء-23 يونيو 2026-06:00م
عربي ودولي

الجيش الأوكراني يُعلن تدمير جسر للسكك الحديدية في شمال القرم

الجيش الأوكراني يُعلن تدمير جسر للسكك الحديدية في شمال القرم
الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - 04:40 م بتوقيت عدن
- نافذة اليمن _ وكالات

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الثلاثاء، تدمير جسر للسكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في شبه الجزيرة التي تسيطر عليها روسيا.

وقالت قوات العمليات الخاصة الأوكرانية في بيان مقتضب: "لدينا تحديث عاجل ورسمي: جسر السكك الحديدية فوق قناة شمال القرم في القرم لم يعد موجوداً"، مؤكدة أن "الجسر قد تم تدميره".

ووفق وسائل إعلام أوكرانية، أوضحت قوات العمليات الخاصة أن العملية تأتي ضمن سلسلة من الضربات التي تستهدف البنية التحتية وخطوط الإمداد العسكرية الروسية.