آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-10:03م

اخبار وتقارير


شاهد لحظة اعتداء مشرف حوثي على عمال بناء.. ضرب مبرح وشتائم

شاهد لحظة اعتداء مشرف حوثي على عمال بناء.. ضرب مبرح وشتائم

الأربعاء - 26 يونيو 2024 - 11:37 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

اعتدى مشرف في مليشيا الحوثي الإرهابية، بالضرب على عمال بناء، أثناء ما كانوا يعملون في أرض مغترب يمني في مدينة إب مركز المحافظة الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين.


ويأتي هذا الاعتداء، وسط تزايد كبير في حدة عمليات النهب المنظم للأراضي الخاصة والعامة التي تقودها قيادات وعصابات تنتمي لمليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.


وتداول نشطاء محليون في محافظة إب، فيديوهات توثق لحظة اعتداء المشرف الحوثي المدعو "وضاح المضرحي"، على العمال بالضرب وتهديدهم بالسلاح الكلاشنكوف لإيقاف أعمال البناء.


فيما قالت مصادر محلية، إن المشرف الحوثي المضرحي اعتدى بالضرب المبرح على عمال في أرض تابعة لأحد المغتربين في أمريكا، في مدينة إب وتلفظ عليهم بشتائم مقذعة ومنعهم من العمل بداخلها.


وبحسب المصادر، فقد استعان المشرف المضرحي بالقيادي الحوثي هادي الكحلاني، المعين من قبل مليشيا الحوثي مديراً لأمن محافظة إب، في عملية الاعتداء على العمال بغرض نهب الأرض.


المصادر أكدت قيام الحوثي الكحلاني، بعد عملية الاعتداء بإرسال أحد الأطقم العسكرية لاختطاف نجل مالك الأرض، وأودعه سجن أمن المحافظة، فيما دفع بطقم لحماية المعتدي على الأرض أي المشرف المضرحي.


و يعتبر المشرف الحوثي وضاح المضرحي، أحد المطلوبين أمنياً ومن أصحاب السوابق، حيث صدرت بحقه أوامر قهرية قضائية، قبل أن تعينه الجماعة بشكل مخالف للقانون مؤخرا بمنصب قائد سرية في فرع معسكر قوات "الأمن المركزي" التابعلها بمدينة إب.