آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-07:33م

اخبار وتقارير


ضبط شخص أشهر سلاحه بوجه مسافر في أبين

ضبط شخص أشهر سلاحه بوجه مسافر في أبين

الجمعة - 07 يونيو 2024 - 08:56 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين، اليوم الجمعة، من ضبط شخص أشهر سلاحه الكلاشنكوف بوجه أحد المسافرين، بعد ساعات من تداول صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الإعلام الأمني، أن مدير أمن محافظة أبين، وجه قائد نقطة مقبرين بمديرية المحفد الملازم حيدر الجرادي بإحضار المدعو (ه,ص,س ) إلى مقر قيادة أمن المحافظة للتحقيق معه.

وأشار الإعلام الأمني إلى أنه "فور وصول المتهم تم التحقيق معه من قبل الفريق التابع لإدارة البحث الجنائي وفي التحقيق الأولي أنكر مانسب إليه في الصور التي انتشرت على مواقع التواصل وهو يشهر سلاحه في وجه احد المسافرين حيث قال إنه كاد أن يتعرض لعملية دهس لذلك أشهر سلاحه وتم تصويره أثناء إشهاره للسلاح.

ووجه مدير أمن أبين جهات الاختصاص بالبحث الجنائي بطلب حضور الشخص الذي نشر الصور حتى تتم الاجراءت بشكل صحيحوالحضور إلى إدارة أمن أبين خلال مده أقصاها 72 ساعة لأخذ أقواله وفقا للقانون.

وأكدت قيادة أمن محافظة ابين انها لن تسمح بزعزعة الأمن والاستقرار في محافظة ابين وان دماء شهداء الواجب من ابطال المؤسسه الامنيه الذي سأل على تراب أبين العظيمه لن نسمح ان يتلطخ بالعار وان اي مضلمه او مناشدة ستتحرك ضمائرنا قبل قواتنا لهذه المبادى العظيمه المعمده بالدم الغالي عاشت أبين شامخه كبيره كعاداتها على مر التاريخ.