آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-11:57ص

اخبار وتقارير


بدء تنفيذ مخطط الحوثيين الأخطر لهذا العام في صنعاء .. فيديو

بدء تنفيذ مخطط الحوثيين الأخطر لهذا العام في صنعاء .. فيديو

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 10:07 م بتوقيت عدن

-

أكدت مصادر مطلعة عن قرب، بدء مليشيا الحوثي الإيرانية المصنفة منظمة إرهابية، تنفيذ مخططها الطائفي والمذهبي الأخطر لهذا العام من خلال المعسكرات الصيفية التي دشنتها يوم السبت الماضي.

وقالت المصادر، ان المليشيات الحوثية بدأت تعليم الاطفال الذين اجبرتهم بالقوة على دخول المعسكرات الصيفية، على ممارسة الطقوس الشيعية ذات الطابع الايراني.

واوضحت المصادر، بأن المليشيا تقوم بتدريب الاطفال على اللطم وضرب الاجساد والنواح على رموزها المذهبية، على يد عناصر تلقوا تلك الطقوس في ايران، والذين يسمون انفسهم "فريق الطقوس الدينية".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر نموذج من التدريبات التي اعدتها الجماعة لنشرها وبثها في المراكز الصيفية هذا العام والعمل على تنفيذها من قبل الطلاب المشاركين.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر في صنعاء عن مخطط حوثي حول المعسكرات الصيفية لهذا العام، إذ يقوم على تلقين المشاركين فيها الفكر الديني الشيعي وممارسة الطقوس الخاصة بهم والتي تحاكي الطقوس التي تمارس في الحوزات الايرانية التابعة لتيار الاثني عشرية الشيعية، من اجل بناء حاضنة شعبية تحمي بقاءهم في الحكم والمناطق التي تسيطر عليها الجماعة لفترة زمنية طويلة.