آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:08م

اخبار وتقارير


الرئاسي يشيد بتحولات مصر في عهدها الجديد بقيادة السيسي وبوعي الشعب

الرئاسي يشيد بتحولات مصر في عهدها الجديد بقيادة السيسي وبوعي الشعب

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - 11:30 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، اليوم الثلاثاء، بالتحولات الكبيرة التي شهدتها جمهورية مصر العربية في عهدها الجديد بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على مختلف الاصعدة، وبوعي الشعب المصري العظيم الذي اختار استكمال مسار الامن والاستقرار، والتعمير، والتنمية، والبناء تحت قيادته الحكيمة.


جاء ذلك في برقية تهنئة، التي بعثها الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك بمناسبة تنصيبه رئيساً لجمهورية مصر العربية، وفقا لما أوردته وكالة أنباء سبأ الرسمية.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن خالص تهانيه للرئيس السيسي، وتمنياته له بالتوفيق والسداد في ولايته الرئاسية الجديدة.

كما جدد العليمي، عظيم الثناء بالمواقف المشرفة لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعباً الى جانب اليمن وشعبه، وقيادته السياسية في مختلف المراحل والظروف، وصولاً الى دورها الاخوي الراهن في التخفيف من المعاناة الانسانية، وفتح ابوابها لاستقبال مئات الاف اليمنيين الذين وجدوا في ارض الكنانة ملاذهم الآمن من بطش المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.