آخر تحديث :الإثنين-22 أبريل 2024-02:30ص

اخبار وتقارير


خلال مأدبة إفطار لقبائل حضرموت.. البحسني يشدد على ضرورة دعم جهود وتوجهات مجلس القيادة

خلال مأدبة إفطار لقبائل حضرموت.. البحسني يشدد على ضرورة دعم جهود وتوجهات مجلس القيادة

السبت - 23 مارس 2024 - 11:34 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، على ضرورة دعم ومساندة جهود وتوجهات مجلس القيادة والحكومة، وتوحيد الصف، لتجاوز التحديات الراهنة وتحقيق الإصلاحات الشاملة.

واشاد عضو مجلس القيادة، خلال مأدبة إفطار اقامها بقصر الضيافة بمدينة المكلا، لمقادمة ومشايخ ومناصب قبائل المديريات الشرقية بساحل حضرموت، بتعاون قبائل المحافظة مع الجهود الأمنية من اجل الامن والاستقرار ..مثمناً جهود قوات النخبة الحضرمية ومستوى انضباطها وتدريبها وتسليحها، وإسهامها في الحفاظ على مستوى الأمن والاستقرار في المحافظة.

وتبادل اللواء الركن البحسني، مع الشخصيات القبلية، التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك..سائلًا الله أن يعيد هذا الشهر المبارك على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها الأمن والاستقرار والتقدم والرخاء.

وتطرق البحسني، الى مستجدات الأوضاع العامة في البلاد، والجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لتجاوز التحديات الراهنة وتحقيق الإصلاحات الشاملة.

وعبّر عضو مجلس القيادة الرئاسي -في ختام كلمته- عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لما قدمته وتقدمه من دعم سخي ومتواصل لمجلس القيادة الرئاسي وللحكومة وللشعب اليمني بشكل عام..مؤكدًا أن المواقف المشرّفة لدول التحالف العربي خلال سنوات الحرب والأوضاع المأساوية ستظل محل تقدير.