آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:28م

اخبار وتقارير

مأرب تشهد نشوب عدة حرائق خلال اليومين الماضيين
فيديو.. حرائق ضخمة تلتهم محلات تجارية في مأرب ومزارع

فيديو.. حرائق ضخمة تلتهم محلات تجارية في مأرب ومزارع

الجمعة - 22 مارس 2024 - 12:42 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

شب حريق ضخم مساء الخميس، في عدد من المحلات التجارية في "مفرق الصيانة"، جوار محطة بن معيلي في مدخل مديرية الوادي، بمحافظة مأرب التي شهدت حرائق عدة في اليومين الماضيين.


وقالت مصادر محلية، أن حريق كبير اندلع، مساء الخميس، في محلات للأثاث والمفروشات في مفرق الصيانة جوار محطة بن معيلي على مدخل مديرية الوادي.

وأشارت المصادر، إلى امتداد الحريق إلى محلات مجاورة، ما خلّف خسائر مادية بالملايين، فيما لم تسجل أي إصابات بشرية.

وتداول نشطاء محليون تسجيلات مرئية، توثق ارتفاع النيران بشكل كبير إلى السماء بعد اندلاعها في العديد من المحلات التجارية في مفرق الصيانة وتجمع عدد كبير من السيارات والمواطنين الذين سارعوا للمساعدة في عملية الإطفاء.

وتأتي الحادثة المروعة بعد ساعات مأرب من نشوب حريق ضخم في إحدى المزارع في منطقة الاشراف بمديرية الوادي ذاتها، حيث التهمت النيران جميع المحاصيل الزراعية فيها، ووصلت إلى التهام منزل كان في المزرعة، دون معرفة الأسباب.

كما شهدت مدينة مأرب، في وقت سابق إندلاع حريق في أحد المنازل بحي "القصر" وسط المدينة، تمكنت قوات الدفاع المدنية من إخماده قبل انتقاله إلى المنازل المجاور، كما تمكنت من انقاذ سكان المنزل.

من جهته أكد مدير فرع مصلحة الدفاع المدني بمحافظة مأرب العقيد عبدالله الشفلوت، أن فرق الدفاع المدني نجحت خلال اليومين الماضيين في إخماد ثلاثة حوادث حرائق شبت في مناطق متفرقة في مدينة مأرب دون تسجيل سقوط أي ضحايا في تلك الحوادث.