آخر تحديث :السبت-13 أبريل 2024-07:43م

محليات


افتتاح المعرض الرمضاني في سيتي مول تعز برعاية المجلس الرئاسي

افتتاح المعرض الرمضاني في سيتي مول تعز برعاية المجلس الرئاسي

الخميس - 22 فبراير 2024 - 09:44 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

برعاية رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وبحضور ممثل إدارة سيتي مول تعز زكريا هادي حسن، افتتح محافظ تعز نبيل شمسان، ومعه مدير المعرض الرمضاني بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع تعز، احمد سلطان، ونائبه محمود المريسي، اليوم الخميس، معرض الشهر الكريم - الخيمة الرمضانية - في سيتي مول تعز.

المعرض الذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية بالتنسيق مع الغرفة التجارية، وبمشاركة كبرى الشركات التجارية بتعز، تضمن هذا الموسم، عروض مقدمة من القطاع الخاص والمؤسسة الاقتصادية للعديد من المواد الأساسية والاستهلاكية المخفضة.

و أشاد المحافظ نبيل شمسان، أثناء الافتتاح بالدور الذي تقوم به المؤسسة الإقتصادية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإقامة هذه المعارض الرمضانية وتوفير الاحتياجات الأساسية والإستهلاكية للتخفيف من اعباء المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بالبلاد.

من جانبه، عبر ممثل إدارة سيتي مول تعز زكريا هادي، عن سروره، باحتضان مركز سيتي مول في مدينة تعز هذا المعرض الرمضاني الذي تقيمه المؤسسة الاقتصادية للمرة الثانية على التوالي.

وقال زكريا هادي في تصريح صحفي إن : "احتضان المركز لهذا المعرض يعني مشاركتنا في التخفيف من معاناة المواطنين والظروف الصعبة التي يعيشها أبناء المحافظة خاصة والبلاد بشكل عام بسبب الحرب وما نتج عنه من ارتفاع لاسعار السلع الأساسية والمواد الغذائية بسبب تراجع العملة".

و أكد ممثل إدارة سيتي مول تعز، على تقديم كافة التسهيلات لإنجاح أهداف هذا المعرض الرمضاني، لإعانة أبناء مدينة تعز على مواجهة موجة الأسعار في ظل الحصار الخانق على المدينة، وانهيار العملة الوطنية.

واضاف زكريا : "نأمل استمرار مثل هذه المعارض التي توفر متطلبات واحتياجات المواطنين في الشهر الكريم من مواد غذائية وإستهلاكية بأسعار مناسبة".

من جهته، نوه مدير المعرض الرمضاني بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع تعز، احمد سلطان، بأهمية هذا المعرض الرمضاني الذي يسهم في تخفيف المعاناة المعيشية والإقتصادية للمواطنين، والذي سيستمر إلى منتصف شهر رمضان المبارك.

واكد حرص المؤسسة على توفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية والاستهلاكية الضرورية وتقديم التسهيلات اللازمة لشراء احتياجاتهم الشهر الكريم بأسعار مخفّضة .. مثمنا دور الوزارات المعنية والقطاع الخاص في تسهيل وإنجاح افتتاح هذه المعارض بتسهيل وتعاون كبير السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ نبيل شمسان.