آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:18م

فن وثقافة


للمرة الأولى.. أحمد عز يعلق على لقب محمد رمضان "نمبر وان"

للمرة الأولى.. أحمد عز يعلق على لقب محمد رمضان "نمبر وان"

الخميس - 15 يوليه 2021 - 02:02 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

أبدى الفنان المصري، أحمد عز، انزعاجه من إطلاق بعض الفنانين ألقابا على أنفسهم، مثل ما يسمعه هذه الأيام من لقب ”نمبر وان“، وهو اللقب الذي يطلقه على نفسه مواطنه الفنان محمد رمضان، حيث اعتبر هذا ”عيبا“.

وأضاف أحمد عز، في تصريحات تليفزيونية، مستنكرا ما يحدث من بعض الفنانين قائلا ”والله عيب ميصحش“ معقبا، أنه يقرأ في الصحافة منذ أن كان يشاهد أفلام ومسلسلات الأبيض والأسود، ولم يجد منذ ذلك الحين من كان يطلق على نفسه لقبا.

وبين أحمد عز ”عمري ما لقيت حد بيقول على نفسه (نمبر وان)، مع أني عاشرت جيل أحمد زكي، ومحمود عبد العزيز ، وعملت مع الفنان نور الشريف، الله يرحمهم“.

وروى موقفا حدث مع نور الشريف، عندما عمل معه في فيلم ”مسجون ترانزيت“، موضحا أنه رفض أن يتم وضع اسمه قبل اسم ”الأستاذ“ نور الشريف، مبينا أن ”نور“، أصر على أن يكون اسمه بعده لأنه كان يعلم بظروف الصناعة ومتطلبات السوق المتغيرة، مستطردا ”هو اللي أصر على كده، رغم إنه قدي 100 مرة في التمثيل“.

وأوضح أحمد عز ”مش مستاهلة الألقاب والكلام ده كله.. عيب إني أقول أنا (نمبر وان) في وجود الفنان عادل إمام، وفي وجود يحيى الفخراني، في كمان نجوم زي كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد هنيدي، دول زملاء، وعيب ميصحش والله“.

في السياق، عبر أحمد عز، عن انزعاجه من هكذا ألقاب، فقال إن الجمهور هو من يمنح ”التايتل“، بعد كثير من الأعمال والتاريخ، مردفا ”ده بيتحدد عن أعمال فيها الجيد والأقل وغيرها“.

وعن فيلم ”العارف“، الذي انطلق عرضه للفنان أحمد عز، في السينمات خلال الساعات القليلة الماضية، قال إن العمل تكلف إنتاجيا بشكل كبير، وكان به مجهود ضخم، متمنيا أن ”ما يتم تقديمه يليق بالجمهور“.

واحتفل الفنان المصري أحمد عز وصناع فيلم ”العارف- عودة يونس“، بالعرض الخاص الثلاثاء في سينما كايرو فستيفال بالتجمع الخاص، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وتدور أحداث فيلم ”العارف“ حول يونس، القرصان الإلكتروني الذي يتورَّط في عملية خطيرة، ويقع في مأزق مع إحدى العصابات.