آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:42م

اخبار وتقارير


قائد اللواء الـ11 عمالقة يعزي في استشهاد القيادي صالح هميس

قائد اللواء الـ11 عمالقة يعزي في استشهاد القيادي صالح هميس

الخميس - 08 أكتوبر 2020 - 11:56 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن 

بعث قائد اللواء الـ11 عمالقة المرابط في جبهة حيس القائد الشيخ "مصطفى دوبلة"، برقية عزاء ومواساة، في استشهاد القائد الميداني في عمليات ألوية العمالقة، المجاهد والمقاوم البطل "صالح هميس المطرفي" اليوم الخميس الموافق لـ2020/10/8م والذي استشهد في معارك الدريهمي ضد أدوات إيران الحوثية.

وجاء في نص البرقية:-

(( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ))

ببالغ الحزن وعظيم الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدرة ، تلقينا نبأ إستشهاد القيادي الميداني في عمليات ألوية العمالقة صالح هميس المطرفي، مقبلا غير مدبر، وهو يقارع أذرع إيران في ميدان الشرف والكرامه ضد مليشيات الحوثي المتمردة، في جبهة الدريهمي بالساحل الغربي لليمن.

ونحن إذ نشيد بالملاحم البطولية والتضحيات الخالدة والمواقف المشرفة التي سطرها الشهيد البطل "صالح هميس المطرفي"، ومشاركته الحيوية والمثمرة الفاعلة في جميع جبهات الساحل الغربي ضد المليشيات الحوثية الانقلابية.

ونثمن الجهود الجبارة والدور البارز الذي قام به الشهيد في كل جبهات العز والكرامة بتحرير مديريات ومناطق الساحل، في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة وأمنه واستقراره وتطهيره من المليشيات الحوثية الإرهابية.

وإننا إذ نشاطركم الحزن والآسى بهذا المصاب الجلل، ونعبر لقيادة الوية العمالقة ممثلة بالعميد / عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي ، وجميع قيادات وأفراد العمالقة، وأهل الشهيد، عن صادق حزننا وخالص عزاءنا وعظيم مواساتنا بهذا المصاب ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ،وأن يحشره مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا , وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيفون:

القائد الشيخ / "مصطفى دوبلة" قائد اللواء الـ11 عمالقة.

وكافة قيادات وأفراد اللواء الـ11 عمالقة.

الخميس / 2020/10/8م