آخر تحديث :السبت-27 يوليه 2024-10:02ص

مجتمع مدني


شبوة : الهلال الأحمر الاماراتي توقع اتفاقية صيانة وترميم مركز عرقة الصحي

شبوة : الهلال الأحمر الاماراتي توقع اتفاقية صيانة وترميم مركز عرقة الصحي

السبت - 15 أبريل 2017 - 04:38 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن : متابعات

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم اتفاقية لصيانة وترميم مركز عرقة الصحي بمحافظة شبوة، ضمن المشاريع الخيرية والإنسانية التي تواصل الهيئة انجازها لصالح الشعب اليمني.

وقد وقع رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي الاتفاقية مع شركة يهجل للمقاولات ومبارك عبدالله عفيف مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية رضوم وهادي سعيد الخرماء الامين عام المجلس المحلي بالمديرية وذلك بحضور مشرف مشاريع الهيئة.

وقال رئيس فريق الهلال الأحمر ان عملية التوقيع تأتي في إطار السعي لتقديم خدمات أفضل بمشاريع التنمية والبنية التحتية مشيرا الى ان الهيئة تتبنى خطة متكاملة لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بشبوة على عدة مراحل.

وأضاف ان مشاريع البنية التحتية تأتي ضمن أولويات الهيئة لأعادة الحياة الى طبيعتها والى ما كانت علية قبل الأزمة التي يمر بها اليمن.. مؤكدا الحرص على ترميم وصيانة المباني والمراكز الصحية وتزويدها بالتجهيزات الداخلية وغيرها من المستلزمات ليكون جاهزة لأستقبال المرضى.

من جانبه شكر هادي سعيد الخرما الامين العام بالمجلس المحلي بمديرية رضوم دولة الإمارات العربية المتحدة، وذراعها الإنساني بالمنطقة المتمثل في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على ما يقدمونه من دعم لبناء وتطوير المؤسسات والمراكز الصحية بشبوة، وسعيهم لإعادة الأمل بعد دخول البلاد في أزمة سياسية واقتصادية عطلت عجلة النمو فيها، خصوصا الدعم المقدم لمشاريع البنية التحتية والإغاثية بشكل خاص.