آخر تحديث :السبت-27 يوليه 2024-01:35ص

مجتمع مدني


الهلال الأحمر الإماراتي تدعم مشروع وتأهيل مدرسة بمديرية الشحر في حضرموت

الهلال الأحمر الإماراتي تدعم مشروع وتأهيل مدرسة بمديرية الشحر في حضرموت
هيئة الهلال الأحمر خلال توقيع اتفاقية تمويل صيانة مدرسة زغفة بالشحر. وام

الأحد - 12 مارس 2017 - 01:47 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وام

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، اتفاقية تمويل تنفيذ مشروع صيانة وتأهيل مدرسة زغفة بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت اليمنية.

وقع الاتفاقية ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت مع شركة شخمر للمقاولات، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم وليد عوض الصياد، إلى جانب مشرف مشاريع الهيئة بحضرموت.

وأكدت هيئة الهلال الأحمر بهذه المناسبة أن عملية التوقيع تأتي في إطار السعي لتقديم خدمات أفضل بمشاريع التنمية والبنية التحتية، مشيرة إلى تبنيها خطة متكاملة لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بحضرموت على مراحل عدة.

وقالت إن مشاريع البنية التحتية تأتي ضمن أولوياتها لإعادة الحياة إلى طبيعتها وإلى ما كانت عليه قبل الأزمة. وأشارت إلى الحرص على ترميم وصيانة المبنى المدرسي وتزويده بالتجهيزات الداخلية وغيرها من المستلزمات، ليكون جاهزاً لاستقبال الطلاب.

من جانبه، عبّر مدير مكتب التربية والتعليم عن جزيل شكره لدولة الإمارات حكومة وشعباً على ما تقدمه من مشاريع دعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية، مشيداً بالدور الكبير الذي أنجزه الهلال الأحمر الإماراتي بدعمه المتواصل، والذي حمل على عاتقه إعادة تهيئة البنية التحتية في المحافظات المحررة، ودعمها بمجموعة من المشاريع المتنوعة.

جدير بالذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي كانت قد سيّرت في وقت سابق قافلة إغاثية محملة بالمواد الإغاثية، في إطار الحرص على استمرار تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال الإغاثة بشكل مستمر لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وتجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم.