آخر تحديث :الخميس-13 يونيو 2024-10:34م

اخبار وتقارير


فيديو جريمة مشرفان حوثيان.. امرأة بصعدة: والله لو إحنا في اسرائيل ما حصل معانا كذا

فيديو جريمة مشرفان حوثيان.. امرأة بصعدة: والله لو إحنا في اسرائيل ما حصل معانا كذا

الجمعة - 31 مايو 2024 - 12:46 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

اقتحم مسلحو مليشيا الحوثي المدعومة من نظام طهران، خلال الساعات القليلة الماضية، منزل مواطن في محافظة صعدة - المعقل الرئيسي للجماعة- ونهبت المحتويات الثمينة، بعد إطلاق النار على رب الأسرة وترويع بناته وزوجته.

وقالت مصادر محلية، إن الجريمة حدثت يوم الثلاثاء الماضي الموافق لـ28 مايو 2024م، وارتكبها مشرفان بمليشيا الحوثي الإرهابية في إحدى مناطق محافظة صعدة.

وتداول نشطاء محليون، فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق العبث الكبير الذي قام به مسلحو مليشيا الحوثي في حجرات المنزل.

وفي الفيديو تشرح امرأة كبيرة بالسن، اقتحام المشرفان الحوثيان، للمنزل ونهبهما المصوغات والبنادق والهواتف الذكية منها ومن بناتها تحت تهديد السلاح.

وقالت المرأة التي يسمع صوتها فقط بالفيديو: شلو كل شي ما خلو شي، وفتشوا البيت كله، وشلو كل الذهب وتلفوناتنا والله لو إحنا في اسرائيل ما حصل معانا كذا.

المصادر المحلية، أكدت قيام المشرف الحوثي المكنى "أبو رضوان" والمشرف "على سيلة"، باقتحام منزل المواطن عبدالله محمد الغواء الحذيفي، أحد أبناء بني حذيفة في منطقة طخية بمحافظة صعدة.

واضافت المصادر، أن المليشيات الحوثية نهبت منزل الحذيفي وسرقت كل ما فيه من أسلحة ونقود وذهب، بالإضافة إلى أوراق تخص ممتلكاته، دون أي مصوغ قانوني للاستيلاء عليها.

وأشارت المصادر، إلى أن المسلحين الحوثيين أطلقوا النار على الحذيفي الذي يرقد في المستشفى وحالته حرجة.