آخر تحديث :السبت-27 يوليه 2024-10:02ص

اخبار وتقارير


قاد ملحمة ضد الحوثيين.. توجيهات رئاسية بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه

قاد ملحمة ضد الحوثيين.. توجيهات رئاسية بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه

الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 05:32 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن _ عدن

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة أسطورية ضد العناصر الحوثية الإرهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.

وأجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي اتصالات بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، ومدير مديرية ماوية عبدالجبار الصراري، لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لإقامة مراسم عزاء، وتغطية إعلامية لائقة بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه الأبطال.

وتضمنت التوجيهات الرئاسية، منح عائلة الشهيد محمد صادق السناوي قطعة أرض، ومساعدة مالية لبناء منزل لها، إضافة إلى التكفل بتكاليف مراسم العزاء، وصرف مساعدات أخرى لرفاقه الثلاثة الذين استشهدوا إلى جانبه في الملحمة البطولية المشهودة، فضلاً عن اعتماد رواتب شهرية لهم جميعاً ضمن شهداء القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية.

وجاء الإعلان عن هذه التوجيهات، في أعقاب وصول عائلة الشهيد السناوي إلى مدينة تعز، استعداداً لإقامة مراسم العزاء المقررة الجمعة المقبلة، تقديراً لشجاعة هؤلاء الأبطال، وتضحياتهم الجسيمة في معركة الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي الإرهابية على طريق استكمال استعادة موسسات الدولة، وإسقاط الانقلاب المدعوم من النظام الإيراني.