آخر تحديث :الإثنين-24 يونيو 2024-01:00ص

اخبار وتقارير


شاب يقتل والده بتواطؤ مع أمه في تعز.. لسبب صادم

شاب يقتل والده بتواطؤ مع أمه في تعز.. لسبب صادم

الجمعة - 24 مايو 2024 - 08:24 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

بتواطؤ مع والدته، أقدم شاب عشريني خلال الساعات القليلة الماضية، على قتل والده الخمسيني، في محافظة تعز، بعد خلافات نشبت بينهما على مستحقات شقيقه الشهيد في القوات الحكومية.

وقالت مصادر محلية، ان "احمد محمد سيف فارع"
(55 عام) لقي مصرعه في منزله أمس الخميس في منطقة الشبيلة التابعة لعزلة الاقروض بمديرية المسراخ بمحافظة تعز، برصاص نجله اسامة (25 عام)، على خلفية نزاع حول مستحقات شقيقة الذي استشهد في جبهة اليتمة قبل عدة اعوام.

و تفاجأ ابناء المنطقة بالحادث المأساوي المروع، الذي راح ضحيته المجني عليه، الذي قضى نحبه بعدة رصاصات وجهها الى جسده الجاني عند عودته إلى منزله لتناول وجبة الافطار قادما من مزرعته.

المصادر أكدت فرار الجاني من المنطقة بمساعدة والدته "غصون الندافة (50 عام)، حيث تم التخفظ عليها في السجن المركزي، لتواطؤها في الواقعة وربما تحريضها وشراكتها في الجريمة وفق المعلومات الاولية.

وبحسب المعلومات، فقد دخل المجني عليه في نزاع دام حوالي عامين في مارب، ونجح بعد ذلك من استرداد مستحقات نجله الشهيد التي استحوذ عليها الجاني أسامة، بعد اكتشاف الاب ان الجاني يقوم بالبناء وظهرت عليه علامات الترف دون ان يتحصل ورثة الشهيد اي جزء منها، الامر الذي دفع الاب للذهاب الى مأرب لاسترداد تلك المستحقات للورثة الشرعين.

وسارعت شرطة المسراخ الى المنطقة فور وصول البلاغ لتقوم بسحب الجثة وباشرت التحقيق حول الواقعة، حيث ما تزال التحقيقات جارية بعد التحفظ على ام الجاني وزوجة المجني عليه.