آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:03م

اخبار وتقارير


قيادة نصر بروم تتطلع على الدراسات الأولية لمنشأة وملعب النادي

قيادة نصر بروم تتطلع على الدراسات الأولية لمنشأة وملعب النادي

الجمعة - 08 مارس 2024 - 02:11 ص بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

اطلعت قيادة نادي النصر الرياضي الثقافي الاجتماعي ببروم، على الدراسات الأولية لإعادة بناء وتأهيل وتطوير منشأة وملعب النادي.

جاء ذلك خلال لقاء عقد بمكتب الاشغال العامة والطرق بمدينة بروم، قدم خلاله المهندس أكرم سالم باحمران مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية بروم ميفع، والمهندس عبدالقادر بهيان مهندس الإدارة المحلية بالمديرية، والمهندس محمد أبوبكر باحميش مهندس مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، شرحا عن التصاميم الاولية التي تم إنجازها من أجل إبداء الملاحظات قبيل اعتمادها وتسليمها إلى مدير عام المديرية الدكتور خالد حسن الجوهي وقيادة النادي.

وتتضمنت الدراسات الجديدة التي بداء العمل فيها عقب الانتهاء من إجراءات المسح، تصاميم هندسية لإعادة تأهيل سور وغرف ودورات المياه ومجاري المنشاة وملعب كرتي الطائرة والسلة وتغيير البوابات واقتراح عدد من الأفكار المتضمنة إضافة صالة متعددة الاستخدامات.

كما تتضمنت الدراسات التي تم الاطلاع عليها إعادة تأهيله السور الخاص بملعب النادي ورفع ارضيتة وتعشيبه وانارته وبواباته ومدرجاته، وإضافة ملعبي كرة استثماريين مع مرفقاتهما وملعب كرتي طائرة وسلة بحيث يصبحان مصدر دخل وايراد للنادي إلى جانب ملعب كرة القدم الرسمي.

وجرى عقب اللقاء النزول إلى الملعب للتأكد من بعض القياسات رفقه عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي.

الجدير بالذكر أن هيئة إدارة النادي تسعى لإنجاز الدارسات والتصاميم من أجل متابعة تسويقها والبحث عن ممولين لإنجازها.

حضر اللقاء رئيس النادي الأستاذ مطيع بامزاحم، ونائبه الأستاذ الخضر عمر باسلوم، والأمين العام المساعد الأستاذ محمد صالح باسلوم.