آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-01:39ص

رياضة


تشافي: ميسي سيقرر مستقبله الأسبوع المقبل.. ولا يوجد لاعب رفض الانضمام لبرشلونة

تشافي: ميسي سيقرر مستقبله الأسبوع المقبل.. ولا يوجد لاعب رفض الانضمام لبرشلونة

الجمعة - 02 يونيو 2023 - 08:46 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

قال الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إن ليونيل ميسي سيقرر مستقبله الأسبوع المقبل، بعدما أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أن مباراة كليرمون فوت غدًا في الدوري الفرنسي ستكون الأخيرة للأرجنتيني.

وقال تشافي خلال حوار مع صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: "ميسي سيقرر مستقبله الأسبوع المقبل، لديه موافقة مني بنسبة 100% للانضمام إلينا".

وعن برناردو سيلفا، قال تشافي: "نعم، تم إغراء برناردو بالانضمام إلينا الصيف الماضي، إنه أمر طبيعي، اللاعبون دائمًا منفتحون للانضمام إلى برشلونة، سيكون توقيعًا ممتازًا بالطبع، سيكون رائعًا لكنه لاعب مانشستر سيتي، إنه أمر صعب للغاية".

وعن بدائل الراحل سيرجيو بوسكيتس، قال تشافي "مارتن زوبيميندي وجوشوا كيميش لاعبان ممتازان في مركزهما، كيميش لديه عقد طويل مع بايرن ميونخ لذا فإن الفرصة الوحيدة للتعاقد معه ستكون التفاوض مع النادي".

واختتم بالحديث عن جوندوجان: "حسنًا، الشيء الوحيد الذي يمكنني مشاركته هو أن أي لاعب كرة قدم نريد التوقيع معه ولدينا فرصة للتحدث معه يريد المجيء إلى هنا، لم أر أي لاعب يقول لنا "لا أريد الانتقال إليكم، أريد الذهاب إلى ..".