آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:42م

اخبار وتقارير


قبائل خولان تعلن النفير وحمل السلاح ضد الحوثي وتأييد المجلس الرئاسي لحسم معركة صنعاء

قبائل خولان تعلن النفير وحمل السلاح ضد الحوثي وتأييد المجلس الرئاسي لحسم معركة صنعاء

الأربعاء - 29 مارس 2023 - 04:08 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

أعلنت قبائل خولان، خلال الساعات القليلة الماضية، النفير وحمل السلاح في مواجهة ميليشيات الحوثي التي تمارس شتى أنواع التنكيل بحق أبناء قبائل طوق صنعاء.

ودعت القبائل في بيان لها، إلى الالتحاق بمشروع المقاومة ورفض كل أشكال الاضطهاد والظلم التي تمارسها الميليشيات بحق أبناء خولان واليمن عامة.

وأكدت مقاومة خولان، خلال أمسية رمضانية، تأييدها ودعمها للمجلس الرئاسي الذي يمثل كل الأطياف السياسية على الساحة الوطنية ما يجعل الفرصة سانحة لتوحيد القوى المقاومة للانقلاب الحوثي تحت رايه واحدة من أجل استعادة الجمهورية وإنهاء الإنقلاب.

و دعت مقاومة مديرية الحصن بخولان خلال الأمسية الرمضانية التي أقامتها في مدينة مأرب وحضرها مشائخ ووجهاء وقادة عسكريون ومواطنون من أبناء المنطقة، كافة أبناء المديرية والمجلس الرئاسي وقيادة الجيش والمقاومة الى سرعة حسم المعركة مع المليشيا التي رفضت كل مبادرات السلام.

وأكد أبناء مديرية الحصن جهوزيتهم العالية لخدمة المعركة الوطنية وإسناد مشروع مقاومة المليشيا الحوثية بكافة الإمكانات المتاحة والسعي في سبيل الوفاء لدماء الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم الطاهرة ميادين الدفاع عن الجمهورية مهما كلف الثمن.. داعين القوى الوطنية الى التكاتف والتوحد خلف قيادة المجلس الرئاسي ونبذ كل أشكال الفرقة ومسبباتها التي تشتت جهود الصف الجمهوري وتعمل على إطالة أمد الحرب.