آخر تحديث :الأربعاء-24 يوليه 2024-01:39ص

رياضة


للمرة الثانية على التوالي.. المنتخب السعودي يتوج بلقب كأس العرب للشباب

للمرة الثانية على التوالي.. المنتخب السعودي يتوج بلقب كأس العرب للشباب

الإثنين - 08 أغسطس 2022 - 01:45 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

توج المنتخب السعودي للشباب،  بلقب بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، بعدما تفوق على حساب نظيره المصري، بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بمدينة أبها السعودية، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

وأهدر المدافع عمر فايد ركلة الترجيح الثانية لمنتخب مصر للشباب، بعدما اصطدمت كرته بالقائم الأيسر للحارس أسامة المرمش، ليتفوق المنتخب السعودي بنتيجة 5-3 في ركلات الترجيح.

وحافظ المنتخب السعودي على لقبه، ليتوج ببطولة كأس العرب للشباب، للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في النسخة الماضية التي أقيمت بمصر؛ إذ فاز حينها على نظيره الجزائري بثنائية مقابل هدف، في المباراة النهائية.

وكان منتخب السعودية قد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 45، بعد تسديدة رائعة من عبدالعزيز العليوة من يمين منطقة الجزاء، بعدما استلم تمريرة من مصعب الجوير، ليخترق دفاع الفراعنة، ويطلق تسديدة قوية اخترقت شباك أحمد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر.

ونجح منتخب مصر في إدراك التعادل، بالدقيقة 49 من زمن اللقاء، بعد انطلاقة من الظهير الأيمن خالد عوض، الذي مرر كرة من يمين منطقة الجزاء للمهاجم صلاح باشا، ليراوغ مدافع منتخب السعودية، ويسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.