آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-12:46ص

اخبار وتقارير


جريمة بشعة تهز ذمار.. قتل أفراد أسرته مع والدته ورضيع لم يكمل الشهرين

جريمة بشعة تهز ذمار.. قتل أفراد أسرته مع والدته ورضيع لم يكمل الشهرين

الإثنين - 07 سبتمبر 2020 - 04:50 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

هزت جريمة بشعة يكتنفها الغموض، محافظة ذمار الخاضعة تحت سيطرة الحوثيين المدعوميين من طهران، السبت الماضي الموافق لـ2020/9/5م، أرتكبها مواطن من أبناء مديرية عتمة، بحق ستة من أفراد أسرته بينهم والدته وطفل رضيع.

وافادت مصادر محلية، بأن مواطن يدعى "صبر يوسف البروي"، من أبناء منطقة بروة، مخلاف السمل التابعة لمديرية عتمة، قام بقتل ستة من أفراد أسرته بينهم والدته وشقيقه وطفلين ورضيع يبلغ من العمر شهرين أبناء شقيقه دون معرفة دوافع الجريمة.

واوضحت المصادر ان ضحايا الجريمة البشعة هم، شقيقه "أبو صبر يوسف البروي" ويبلغ من العمر 35 عاما، ونجل شقبقه "سلال ابو الصبر يوسف البروي " في ربيعه الثامن، وابنة شقيقه "اظهار ابو الصبر يوسف البروي" في ربيعها السابع، ونجل شقيقه "عزالدين صابر يوسف البروي" رضيع لم يكمل الشهرين من عمره، و والدته "نجمة ناصر علي البروي" في عقدها الخامس 56، و"سليم البروي" 33 عاما، بالإضافة إلى اصابة نجل شقيقه الطفل "عزيز ابو الصبر يوسف البروي" في ربيعه التاسع.

وأشارت المصادر إلى قيام اهالي المنطقة بالقبض على القاتل وسلمته إلى الجهات المختصة للتحقيق معه ومعرفة دوافع ارتكاب هذه الجريمة بحق أسرته التي قضت نحبها بشكل مخيف.

وتزايد ارتكاب الجرائم بكافة أنواعها واشكالها، في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية الموالية لإيران، جراء الحرب التي تشنها منذ ست سنوات خلفت أزمة مستفحلة في المعيشة وفقدان أغلب المواطنين لمصادر دخلهم مما أصيب العض بحالات نفسية دفعتهم للانتحار وارتكاب الجرائم بحق أسرهم.