آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:18م

فن وثقافة


هجوم فنانات على الممثل القدير عبد الرحمن أبو زهرة بعد اعتذارهن وحذف المنشورات

هجوم فنانات على الممثل القدير عبد الرحمن أبو زهرة بعد اعتذارهن وحذف المنشورات

الجمعة - 24 يوليه 2020 - 09:00 م بتوقيت عدن

- نافدة اليمن / متابعات

أوقدت فنانات نار الجدل داخل الوسط الفني في مصر، بهجومهن على الممثل القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ثم تراجعهن وحذف منشوراتهن التي تحط من قدر قامة فنية عملاقة.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بهذه المعركة الافتراضية التي بدأت بالهجوم ثم تبادل الانتقادات مرورا بحذف منشورات وتدخل نقابة الممثلين لإنهاء الأزمة، وصولًا لاعتذار وإبداء الندم.

كل ذلك بدأ مع شكوى الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، من عدم دعوة المنتجين للفنانين الكبار في السن للعمل في الأعمال الجديدة، وتوسله الاستعانة به في الأعمال الفنية والاستفادة من قدراته.

وعلى الفور تفاعلت الفنانة عفاف مصطفى، مع ما قاله أبو زهرة، ووجهت له سيلا من الانتقادات عبر صفحتها على فيسبوك، قائلة "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة، طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصًا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات ما بيعجبكش العجب تنتقد عفويتهم وحتى أزياءهم كمان".

 

محبو "أبو زهرة"، رفضوا هذه الانتقادات وخرجوا للدفاع عنه، أبرزهم السيناريست والشاعر مدحت العدل، الذي قال عبر حسابه على تويتر: "خرجت علينا سيدة تطلق علي نفسها فنانة لتنال من قيمة وقامة العظيم والأستاذ الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، الحقيقة أنا لا أعرفها ولا أريد ذكر اسمها، أعتقد أن تصريحها تريد به الشهرة، ولكني أشهد أن الفنان الكبير وقد عملنا معا إنسان عظيم فنًا وخلقًا وموهبةً".