آخر تحديث :الإثنين-22 يونيو 2026-01:49ص

قصة طارق في المخا

الإثنين - 22 يونيو 2026 - الساعة 01:42 ص

رضوان الهمداني
بقلم: رضوان الهمداني
- ارشيف الكاتب


والسوال السامج: ما جاء يفعل ليش ما يرجع سنحان؟

أو التمنن السامج: شوفوا كيف احنا طيبين فتحنا له بلادنا !

يا عزيزي، القصة وما فيها ان هادي فتح للتحالف يحرر اليمن، والتحالف استقبل طارق وضمه الى المعركة باعتباره يمني ودعمه لتشكيل قوات في الساحل،

فلا فضل لكم معشر المناطقيين في وجوده في المخا،

ولا سلطة لكم لاخراجه من المخا .

داريين انكم ناسين ان اليمن وطن واحد ومجال واحد، وان طارق يمني وفي بلاده،

هذا المنطق وهذه البديهيات ضايعة عليكم جماعة 2011م،

ولذلك ما استخدمناهاش للتبرير او الدفاع عن وجود طارق في المخا.

جبنا لكم الحقيقة الصافية بلا اضافات 😅

عادي كان في الساحل قوات وضباط سودان من جماعة دقلو وضباط من دول الخليج وكانت الامور طيبة وطعمهم زي العسل.

بس طارق اجنبي وجوده انتهاك للسيادة الوطنية في موكا وجمهورية الوازعية وعاصمتها مقبنة.