آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-09:58ص

رياضة


سبب غياب مبابي عن تكريم ميسي في باريس سان جيرمان

سبب غياب مبابي عن تكريم ميسي في باريس سان جيرمان

الخميس - 05 يناير 2023 - 01:44 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - بطولات

حصل ليونيل ميسي على تكريم لدى عودته إلى باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، لكن زميله في الفريق ومنافسه في كأس العالم كيليان مبابي لم يظهر.

تلقى ميسي ترحيبًا كبيرًا بالبطل في قاعدة تدريب باريس سان جيرمان بعد أسبوعين ونصف من قيادته للأرجنتين في نهائيات كأس العالم في قطر.

سجل مبابي البالغ من العمر 24 عامًا، ثلاثية لفرنسا في النهائي وأحرز في ركلات الترجيح أيضًا، لكن لم يكن ذلك كافياً للفوز، وتوج ميسي مع الأرجنتين بكأس العالم.

بعد قضاء بعض الوقت في الاحتفال في الأرجنتين، استقبل ميسي بالعناق من قبل زملائه مثل لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي والبرازيليين ماركينيوس ونيمار عند عودته إلى باريس.

لكن مبابي لم يكن هناك لرؤيته بعد أن منحه المدرب كريستوف جالتييه إجازة، بحسب صحيفة "إندبندنت"، إلى جانب زميله في فريق باريس سان جيرمان أشرف حكيمي الذي وصل إلى مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم مع المغرب.

أكد جالتييه بعد هزيمة باريس سان جيرمان أمام منافسه لينس في نهاية الأسبوع: "سيكون لدى حكيمي ومبابي إجازة لبضعة أيام، وكانت الخطة أن يتمكنا من لعب هاتين المباراتين [بعد كأس العالم]، سوف يتعافيان الآن".

كان مبابي وحكيمي في مباراة كرة سلة في الدوري الاميركي للمحترفين في نيويورك يوم الإثنين حيث التقيا بنجوم بروكلين نتس مثل كيفن دورانت في غرفة الملابس بعد الحدث.

من المقرر أن يعود الثنائي إلى باريس قبل مباراة الدوري الفرنسي ضد رين في 15 يناير.

أثرت الهزيمة أمام لينس على تقدم باريس سان جيرمان في الدوري لكنهم ظلوا في صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط.

بينما لم يكن كيليان مبابي حاضرا، شوهد شقيقه الأصغر إيثان بين لاعبي باريس سان جيرمان وهم يصفقون لميسي.

انضم إيثان مبابي إلى باريس سان جيرمان وهو يبلغ من العمر 11 عامًا في نفس الوقت الذي انتقل فيه شقيقه الأكبر من موناكو إلى باريس على سبيل الإعارة الأولية التي ستصبح لاحقًا دائمة.

وقد ظهر لأول مرة في مباراة ودية ضد باريس إف سي الشهر الماضي، قبل يومين من نهائي كأس العالم.