آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-03:28م

اخبار وتقارير


ضبط عصابة تمتهن سرقة السيارات في الساحل الغربي والمشتركة تنقذ حياة أحد الضحايا.. تفاصيل

ضبط عصابة تمتهن سرقة السيارات في الساحل الغربي والمشتركة تنقذ حياة أحد الضحايا.. تفاصيل

الإثنين - 09 نوفمبر 2020 - 01:42 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - الساحل الغربي

 

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة للقوات المشتركة في الساحل الغربي، من إلقاء القبض، على عصابة تمتهن سرقة السيارات بعد وقت قصير من تلقيهم بلاغ ميداني، وإنقاذ حياة أحد ضحايا العصابة.

و قالت مصادر خاصة "لنافذة اليمن"، أن رجال الأمن في إدارة شرطة النجيبة التابعة للواء الحادي عشر عمالقة، تمكنوا من ضبط عصابة مكونة من رجل وامرأة، قاموا بسرقة، سيارة واخفاء مالكها داخل غرفة في شمال الخوخة.

وأوضحت المصادر أن العصابة استأجرت باص أجرة من نوع فوكسي من مديرية المخا إلى مديرية الخوخة، وقاموا بسرقة الباص بعد ربط السائق في مكان خالي شمالي الخوخة، وفقا لاعترافات العصابة.

واضافت المصادر أن لدى العصابة أعضاء آخرين في الخوخة يقومون بسرقة السيارات والفرار بها إلى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.

وأشارت إلى أن الوحدات الأمنية التابعة لإدارة أمن النجيبة، وبعملية نوعية، تم التتبع والرصد فور تلقي البلاغ، والقاء القبض على العصابة، ومع التحقيق معهم تبين أنهم اخفوا السائق في غرفة مغلقة بعد تقييده ومصادرة الباص عليه.

وأكدت المصادر أنه تم التحرك فورا وإنقاذ حياة السائق بعد الاعترافات الأولية لأعضاء العصابة، وإرجاع الباص لمالكه، ولا تزال التحقيقات جارية و الإجراءات اللازمة، مع من تم ضبطهم في إدارة أمن النجيبة،  بالساحل الغربي لليمن.

ويضاف الانجاز النوعي الذي حققه رجال الأمن في شرطة النجيبة التابع للواء الحادي عشر عمالقة، إلى سجل حافل بالإنجازات الأمنية، والمتمثلة بإحباط عمليات تهريب أسلحة وذخائر ومواد متفجرة ومبالغ مالية كبيرة في الأشهر القليلة الماضية.