آخر تحديث :الجمعة-19 يوليه 2024-12:46ص

اخبار وتقارير


الحوثي يستفز مريض نفسي والأخير يرميه بالحذاء.. اختطاف واعتداء وحشي

الحوثي يستفز مريض نفسي والأخير يرميه بالحذاء.. اختطاف واعتداء وحشي

الأربعاء - 26 أغسطس 2020 - 03:53 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

أقدمت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، يوم الثلاثاء الموافق لـ"2020/8/25م، على اختطاف مريضا نفسيا بعد الاعتداء عليه بطريقة وحشية، في محافظة الجوف، شمال شرقي البلاد.

وقالت مصادر مطلعة، أن مليشيا الحوثي الإرهابية، اعتدت بالضرب المبرح على مريض نفسي يدعى "صالح حميد محمد عريجه"، قبل أن تقوم باختطافه وزجه في أحد معتقلاتها بمدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف التي تسلمتها باتفاق مع حزب الإصلاح قبل أشهر.

وأضافت المصادر أن "صالح عريجه" يعاني من حالة نفسية منذ زمن طويل، وتعرض للاختطاف إثر قيامه برمي أحد عناصر المليشيا بحذائه، بعد أن تعمد الأخير استفزاز المريض النفسي أثناء مروره أمام الجامع الكبير، في المدينة، تطور الأمر إلى قيام الأخير برمي الأول بـ”الحذاء”.

وأكدت المصادر معرفة غالبية أبناء الحزم بالحالة النفسية التي يعاني منها “عريجة”، وعدم اعتراضه لأي شخص ما لم يتم مضايقته، مشيرين إلى أن اعتقاله وسجنه سيزيد من سوء حالته النفسية.

وادان حادثة الاعتداء والاختطاف عشرات الحقوقيون الذين طالبوا مليشيا الحوثي بسرعة الإفراج عن المريض الذي أودعته سجونها، محملة إياها ما قد يلحق بالمريض من مضاعفات نفسية ومسؤولية حياته.