آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-12:30ص

مجتمع مدني


توزيع المساعدات الصحية للأسر النازحة في منطقة صلاح الدين

توزيع المساعدات الصحية للأسر النازحة في منطقة صلاح الدين

السبت - 05 نوفمبر 2016 - 09:03 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن | محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مشروع توزيع المساعدات الصحية لعدد من الأسر النازحة في حي القاعدة الروسية بمنطقة صلاح الدين والمقدمة من منظمة كير العالمية وبالشراكة مع منظمة اليونيسيف .

وفي التدشين أشاد اليزيدي ، بالأعمال الانسانية التي تقدمها منظمة كير في مديرية البريقة وسعيها المستمر في تقديم المساعدات الصحية والأمن الغذائي والتوعوية بالإضافة إلى الدعم المادي والمائي والتي أثمرت باستفادة الكثير من أبناء المديرية .

و أكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، دعم قيادة المديرية لكافة الاعمال التي تنفذها المنظمة وتذليل الصعاب التي قد تعترض سير عملها من أجل الوصول إلى كل الأسر المحتاجة في المناطق المستهدفة .

من جانبه أوضح مشرف التوزيع بالمنظمة عمر حسن الشيخ ، بأن توزيع المساعدات للنازحين يأتي في إطار الاعمال التي تنفذها المنظمة بالشراكة مع منظمة اليونيسيف لمكافحة وباء الكوليرا والذي أنتشر مؤخرا في محافظة عدن ، معبرا عن شكرة وتقديره لمدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي ، على جهوده في تسهيل عمل المنظمة في المديرية وحرصة الدائم على تواجده بينهم أثناء توزيع المساعدات للأسر المستهدفة