آخر تحديث :الإثنين-22 أبريل 2024-02:30ص

اخبار وتقارير


ذراع الإمارات الإنساني يدعم تدشين مشروع كسوة العيد لعدد 30 ألف طفل وطفلة في محافظتين

ذراع الإمارات الإنساني يدعم تدشين مشروع كسوة العيد لعدد 30 ألف طفل وطفلة في محافظتين

الإثنين - 01 أبريل 2024 - 12:11 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

بدعم من ذراع الإمارات الإنساني - الهلال الأحمر الإماراتي، دشنت خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية، مساء الأحد، مشروع كسوة العيد، لعدد ثلاثين ألف طفل وطفلة في محافظتي الحديدة وتعز.

ودشن المشروع الكبير، الدكتور عبد الله أبو حورية، الأمين العام المساعد للمكتب السياسي ومعه مدير مديرية المخا سلطان محمود ومدير مديرية الخوخة سالم عليان وعدد من قيادات المكتب السياسي.

وقال أبو حورية، إن المشروع الذي يتزامن مع مشاريع المساعدات الغذائية وإفطار الصائم وتوزيع التمور، تأكيد على حرص نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح تخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة النازحة والأيتام والأشد فقراً.

وعبر أبو حورية عن جزيل الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة.

بدورهما وجه مدير عام مديرية المخا سلطان محمود ومدير عام الخوخة سالم عليان، نيابة عن السلطات المحلية في الساحل الغربي، جزيل الشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، مؤكدين أن مبادراته الإنسانية تعني الكثير لأبناء الساحل الغربي، وتساهم إلى حد كبير في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

ولفتا إلى أن رسم البسمة للموسم الرابع في وجه 30 ألف طفل وطفلة لا يقدر بثمن، مشيدين بجودة الملابس وما شاهداه من معروضات خلال التدشين.

وعبرا عن جزيل الشكر والامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، مؤكدين أن مواقفها الإنسانية ستظل محفورة في وجدان كل يمني حر.

من جهته أكد مدير خلية الأعمال الإنسانية عبدالله الحبيشي حرص الخلية في الوصول إلى المستحقين من خلال فرق ميدانية متخصصة، شاكراً تعاون السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية.