آخر تحديث :الجمعة-26 يونيو 2026-06:49م
عربي ودولي

أميركا تسلم باكستان 22 إيرانياً من طاقم ناقلة نفط محتجزة

أميركا تسلم باكستان 22 إيرانياً من طاقم ناقلة نفط محتجزة
الجمعة - 26 يونيو 2026 - 05:44 م بتوقيت عدن
- نافذة اليمن _ وكالات

سلمت الولايات المتحدة 22 إيرانياً من أفراد طاقم ناقلة النفط MT Lenore إلى السلطات الباكستانية، بعدما كانت الناقلة قد احتُجزت في المحيط الهندي خلال الفترة الماضية.

وتولّت باكستان اليوم تسليم أفراد الطاقم الإيرانيين إلى البعثة الدبلوماسية الإيرانية في ميناء كراتشي، في إطار ترتيبات لتسهيل عودتهم.

من جانبها، أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، بتسليم 22 فردا من طاقم ناقلة نفط إيرانية احتجزتها واشنطن إلى القنصلية الإيرانية في كراتشي بباكستان.