آخر تحديث :الأربعاء-17 يوليه 2024-11:16ص

رياضة


مبابي يقاضي مطعماً بسبب الخبز.. والمالك: فقد عقله

مبابي يقاضي مطعماً بسبب الخبز.. والمالك: فقد عقله

الخميس - 14 مارس 2024 - 02:49 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - وكالات

تلقى صاحب أحد المطاعم تهديداً من محامية كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان باللجوء إلى القضاء بسبب خبزة شطيرة كباب تحمل اسم اللاعب دون الحصول على موافقة مسبقة.

ووفقاً لإذاعة "مونت كارلو" فإن محمد هني مالك أحد المطاعم المتخصصة بتقديم وجبات الكباب وأحد مشجعي مرسيليا قد تلقى رسالة من دلفين فيرهايدن محامية كيليان مبابي تهدده باللجوء إلى القضاء وتمنحه مهلة أسبوع واحد لتغيير اسم أحد الوجبات التي اشتهر بها مطعمه وتحمل اسم النجم المرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل دون الحصول على موافقة.

وشارك هني الرسالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي جاء فيها: السيد هني يستخدم اسم كيليان مبابي لأغراض تجارية وترويجية دون الحصول على موافقة مسبقة من طرفنا.

ورد محمد الذي أبدى اندهاشه من الرسالة: لم أعتقد أن لاعباً بهذا المستوى يفقد عقله ويجد الوقت لمهاجمتي من أجل شطيرة، ما فعلته فقط أنني سميت وجبة باسم اللاعب كما فعلت في عدة مرات.

وجاء في شرح الوجبة التي أثارت غضب كيليان "خبز طارج ومستدير مثل رأس كيليان مبابي".

وزاد هني: لم أسخر من مبابي قط، سميت وجبة فيما مضى باسم ديمتري باييت (لاعب فاسكو دا غاما البرازيلي، والحائز على كأس العالم 2018 إلى جانب مبابي) ولم يشتك، لأنه يملك القيم التي يفتقدها مبابي.