آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-01:36ص

مجتمع مدني


محلي الشيخ عثمان يوضح اسباب طفح مياه الصرف الصحي ويوجه بإجراءات أعمال الصيانة

محلي الشيخ عثمان يوضح اسباب طفح مياه الصرف الصحي ويوجه بإجراءات أعمال الصيانة

الإثنين - 29 مارس 2021 - 09:41 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - منيف عبدالغفور

اوضح مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور/ وسام معاوية  أسباب طفح مياه الصرف الصحي في بعض شوارع المديرية بسبب خروج المولد عن الجاهزية وتوقفه عن العمل في مضخة عمر المختار ، وكذا عطب شفاطين خاصة بمديرية الشيخ عثمان ، حيث تم التواصل من مدير عام المديرية د/وسام معاوية مع نائب مدير المؤسسة لشؤون الصرف الصحي المهندس  زكي وتوفير مولد إسعافي من مديرية صيرة وشراء بطاريتين للمولد وتشغيله لمنع طفح المجاري.

 

جاء ذلك التوضيح خلال الاجتماع الذي عقده مدير عام المديرية صباح اليوم بحضور المهندس زكي حداد نائب مدير المؤسسة لشؤون الصرف الصحي لحل الاشكاليات وعمل المعالجات اللازمة والسريعة للحد من طفح مياه الصرف الصحي.

 

وفي الاجتماع ناقش معاوية مع نائب مدير المؤسسة لشؤون الصرف الصحي ومدير الصرف الصحي بالمديرية تنفيذ اعمال  الصيانة الدورية للخزانات وغرف التفتيش وخطوط الشبكة الرئيسية للصرف الصحي بالمديرية ، مؤكدا على حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تنفيذ اعمال الصيانة وتنظيف ورفع الرواسب الصلبة  للحد من الانسدادات وطفح المجاري في شوارع وأحياء المديرية.

 

ووجه مدير عام المديرية بصرف ثلاثة مليون ريال من السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان لدعم تنفيذ اعمال الصيانة الدورية لخطوط شبكة الصرف الصحي.

 

حضر الاجتماع عضوى الهيئة الادارية بالمديرية الاستاذ/محمود عنبول والشيخ /ناصر البان

ومدير الاشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس /حافظ ابراهيم أحمد.