آخر تحديث :السبت-27 يوليه 2024-10:02ص

مجتمع مدني


محلي المنصورة يكرم " 16 " موظفة من مختلف المكاتب التنفيذية بالمديرية

محلي المنصورة يكرم " 16 " موظفة من مختلف المكاتب التنفيذية بالمديرية

الإثنين - 15 مارس 2021 - 11:51 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

دعا مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، المرأة إلى تحمل مسئولياتها وتفعيل دورها إلى جانب أخيها الرجل في تحقيق الكثير من النجاحات في مختلف الإتجاهات السياسية والإجتماعية والإقتصادية وغيرها.

 

جاء ذلك ، خلال فعالية التكريم الذي نظمه مكتب تنمية المرأة بالمديرية ، اليوم " الأثنين " ، بدعم من قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، والذي يأتي متزامناً مع الإحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف في الثامن من مارس من كل عام ، بحضور وكيل محافظة عدن ، محمد سعيد المفلحي ، ومستشار المحافظة لشؤون المديريات ، عبدالحكيم محمد الشعبي ، ومدير عام مكتب المالية بعدن ، مصطفى محمد الشاعري.

 

وفي التكريم ، أثنى مدير عام المنصورة ، على الدور الذي أطلعت به المرأة في العديد من المجالات ، مشيراً إلى أن دور المرأة لايقل أهمية عن دور أخيها الرجل في عملية التنمية.

 

وأكد الداؤودي ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة بقطاع المرأة في جميع المجالات ودعمها بما يسهم في تعزيز دورها الإجتماعي بإعتبارها الأم والأخت والبنت والزوجة وشريكة أخيها الرجل في الحياة العامة ، لافتاً إلى دعم قيادة المديرية في كافة الأنشطة النسوية بحسب الإمكانيات المتاحة.

 

من جانبها ، أشادت مديرة مكتب تنمية المرأة بمديرية المنصورة ، مها صالح البري ، بجهود مدير عام المديرية ، المتميزة ودوره الفاعل ودعمه اللا محدود من إقامة في تنظيم هذه الفعالية التكريمية للموظفات ، مشيراً إلى أنه تم تكريم " 16 " امرأة من مختلف المكاتب التنفيذية في مديرية المنصورة.

 

شارك في فعالية التكريم ، مديرة مكتب تنمية المرأة بمديرية البريقة ، ناهد محمد الخديري.