آخر تحديث :الخميس-13 يونيو 2024-11:02م

مجتمع مدني


محلي المنصورة يشدد على أهمية الانضباط ورفع الجاهزية الأمنية لأقسام الشرطة بالمديرية

محلي المنصورة يشدد على أهمية الانضباط ورفع الجاهزية الأمنية لأقسام الشرطة بالمديرية

السبت - 06 مارس 2021 - 10:19 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن - محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بعدن ، أحمد علي الداؤودي ، على أهمية الانضباط ورفع الجاهزية الأمنية في كافة أقسام الشرطة ، للحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في المديرية.

 

جاء ذلك ، خلال تفقده سير العمل الأمني بشرطة المنصورة ، في إطار زياراته المفاجئة إلى عدد من المرافق والمكاتب في المديرية ، للإطلاع عن قرب على أوضاعها ووضع الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجهها.

 

وأطلع الداؤودي ، على مستوى الإنضباط والجاهزية الأمنية لأفراد وضباط وصف شرطة المنصورة.

 

وأستمع من نائب مدير الشرطة ، النقيب سند محمود النعيمي ، إلى شرح عن سير مستوى أداء القسم ، بالإضافة إلى الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام عمل رجال الأمن خلال الفترة الراهنة.

 

وخلال زيارته التفقدية ، شدد الداؤودي ، على ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة الأخطار والتحديات ، والتغلب على كافة الصعوبات التي تواجه أداء الأجهزة الأمنية ، داعياً إلى الإرتقاء بمستوى الأداء والإنضباط بالمهام الأمنية وتفعيل دور مندوبي البحث الجنائي والتحريات في الفنادق والمستشفيات والشوارع والأسواق ورصد كل المشتبهين والمطلوبين أمنياً.

 

وأكد الداؤودي ، أن قيادة السلطة المحلية لن ولم تتوانى في تقديم كافة الإحتياجات والخدمات اللازم توفرها لجميع أقسام الشرطة بمديرية المنصورة وفقاً للإمكانيات المتاحة لتحسين والنهوض بمستوى الأداء الأمني ، حاثاً منتسبي أفراد الشرطة على القيام بدورهم والإلتزام بتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم في تمثيل الدولة بالشكل اللائق وعكس صورة مشرفة عنهم ، من خلال التعاطي مع قضايا المواطنين وسرعة حلها أولاً بأول ، بما يعزز الأمن ويخلق الطمأنينة والسكينة العامة.

 

ولفت إلى أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع مضاعفة الجهود لضمان مواكبة التعامل مع الوقائع بحس وطني ، داعياً المواطنين إلى التعاون مع رجال الشرطة بإعتبار الأمن مسؤولية جماعية.